الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام يجتمع مع سفير باكستان

اجتمع سعادة الشيخ خالد بن عبدالعزيز بن جاسم آل ثاني الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام، في مكتبه اليوم، مع سعادة السيد محمد عامر سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى الدولة. جرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وبحث سبل تعزيز وتطوير التعاون المشترك في المجالات الإعلامية، بالإضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المتبادل.

22‏/06‏/2026 الاثنين